منتديات عائلة العبد النبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عائلة العبد النبي

يدا بيد من أجل الرقي بالعائلة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
{ .. الساعة الآن .. }
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
آحلى بنات العبدالنبي - 486
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_vote_rcapعندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_voting_barعندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_vote_lcap 
النبـ(بوكرار)ـراس - 396
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_vote_rcapعندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_voting_barعندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا I_vote_lcap 
عبادي - 361
حمود ولد الدكتور - 355
أمير الحنان - 348
الليث - 310
Rawan - 309
حساني - 287
بوفاطمة الزهراء - 287
زهرة النور - 286
المواضيع الأخيرة
» اقتراح بأنشاء مجلس خاص
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالسبت 23 أكتوبر 2010, 9:17 am من طرف محمد عبدالله العبد النبي

» حصالة خاصة
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالسبت 23 أكتوبر 2010, 2:27 am من طرف محمد عبدالله العبد النبي

» نسب المرحوم العم عبد الوهاب بن علي ( بويوسف) تواصلاً لتغطية ذكرى وفاته رحمه الله
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 أكتوبر 2010, 1:38 pm من طرف محمد عبدالله العبد النبي

» للأعراس الي جايه مكيااااج ولا أحلى
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:53 am من طرف الضياء اللامع

» ** اكسسوارات رووووعه **
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:53 am من طرف الضياء اللامع

» ميك اب للخبيره حنان دشتي
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:52 am من طرف الضياء اللامع

» فساتين ناعمين للناعمين...........
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:51 am من طرف الضياء اللامع

» كولكشن ولا اروع....1
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:50 am من طرف الضياء اللامع

» ثياب وبدلات روعة للرجال
عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالجمعة 22 يناير 2010, 11:47 am من طرف الضياء اللامع

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
[ أنت الزائر رقم .. : ]
web counters

عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
النوري

عبد النبي نشيط

عبد النبي نشيط
النوري

انثى عدد الرسائل : 60
مهنتي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Collec10

عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Empty
مُساهمةموضوع: عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا   عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالأربعاء 23 يوليو 2008, 11:41 am

السلام
المدير العام <<<<<<<<<<<< عبااااااااااااااادي
اتمنى تزيد الاقسام الي في المنتدى
يعني مثل
قسم روايات<<<<حلو هالقسم اتمنى اشوفه في الايام الجايه
قسم لأادم <<<<لاولاد العبد النبي كشخو قمنا نطلب بحقوقكم
قسم للبنوتات<<الحلويييييييييييييييييييييييييييييين
امممممممممممممم بعد ايه نبقي
قسم للشعر والخواطر
وبس اتمنى يتحقق هالطلب عبااااااااااااادى تكفى
ترى تكفى تهز رجال lol! geek affraid Razz Cool Laughing Smile Smile Smile
غزلان

عبد النبي مجتهد جداً

عبد النبي مجتهد جداً
غزلان

انثى عدد الرسائل : 278
مهنتي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Studen10
مزاجي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Love

مُساهمةموضوع: رد: عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا   عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالأربعاء 23 يوليو 2008, 10:18 pm

وانا عبادي اوافق النوري على اقتراححها

اتمنى تسويه باسرع وقت>>والله يعطيك العافيه

تكفى >>على قولتها تهز رجال

غزلان
أ.حسن

[ مراسل المنتدى في مدينة الخبر ]

[ مراسل المنتدى في مدينة الخبر ]

ذكر عدد الرسائل : 52
مهنتي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Profes10
مزاجي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا   عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالخميس 24 يوليو 2008, 12:26 am

أقتراح جداً رائع ..

وان شاء الله قريباً يرى النور مع المفاجأة التي نتظرها من المدير العام عبادي ..

قريباً ..
عبادي
المـديـر العــام المكلــف
المـديـر العــام المكلــف
عبادي

ذكر عدد الرسائل : 361
مهنتي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Collec10
مزاجي : عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا 7aymtn-tsbdy

مُساهمةموضوع: رد: عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا   عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا Emptyالخميس 24 يوليو 2008, 12:27 am

لكِ ماتتمنين

فقط قسم الروايات

اما الثاني فما ادري وشو له ..

ياليت تفهميني اكثر !
https://abdalnabi.ahlamontada.net

عندي :طلب اتمنى يتحققق طلبتكم يااعضاء المنتدى والدير خصواصا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي : استفسااار
» إلى كل من في المنتدى
» تم وضع شات في المنتدى